مــصــر - أولاد وبـنـات ™ Egypt - Boys and Girls

نسعى دائما ً لعرض الحقيقة بجميع وجوهها فشاركنا الرأى الحر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسمة شفق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
louai
إنسبيكى مبتدئ
إنسبيكى مبتدئ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 43
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

مُساهمةموضوع: نسمة شفق   الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 1:47 am

ليس رحيل الأشياء بحد ذاته ، هو الذي يولد لدينا الشعور بالحسرة على ما مضى وإنما ما يتركه الرحيل من ذكرى تظل ترافق خطواتنا على درب مسيرة الحياة ومنذ بدايتها وحتى الوصول إلى النهاية .
تاركة لي ذكراها ، رحلت آخر نسمة شفق مصطحبة معها الضياء ... وكعادتها في كل يوم مُشمس ، راحت نظراتي في ذلك اليوم ، تعاود الترحال مع الشفق المغادر إلى ما وراء الأفق الصامت ، فيما عيوني كانت ترقب عودة الظلام والذي أعرف بأنه شيء لا بد منه لكي يكون هناك أملاً بقدوم الفجر حاملاً هاجرتي معه .
عذاب تخيلات جديدة راح يتدفق من نبع ذكرى قديمة فيغمر روحي بمشاعر الحسرة والندم على الراحلات من الليالي اللواتي أخذن معهن جميل الأحلام من عمر تركني أتحسس وحيداً ، نبضات قلب ما عدت أسمع خفقانه .. قلب بدا وكأنه سئم الإنتظار و وطء متاعبه فسكن سكون الغسق في بيداء مُقفرة .
شعور غامض يشبه عزف الزمن على حزين الوتر كان ينساب في ذاتي فيئن على وقعه الفؤاد وينبه مني مواجع جرح غائر في أعماقي .. حينها كنت أرى الحياة وهي تدب في حركات دمي المتشنج فيأخذ في الجريان عبر شراييني وأوردتي المبعثرة في أنحائي ليصل في نهاية المطاف إلى قرار قلب أنهكه صعود سلالم الخيال .
هناك ، وفي عميق خافقي أراني وقد وقفت أحملق النظر في أحلامي وهي تغوص في لج وهمي السحيق فتصل بي إلى أطلال أشجاني حيث ألمح ظلال ضحكات هاجرتي وهي ماتزال تحرس مكان عناقنا الأول .. فيشدني عندها الحنين إلى اللقاء وسكب دموع بهجته فأرى نفسي وأنا أبتسم ملوحاً بيداي لوداع آخر نسمة شفق جاءت لتترك شذى ذكراها يغفو في وجداني قبل أن ترحل ويأتي المساء .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://louai5@hotmail.de
 
نسمة شفق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــصــر - أولاد وبـنـات ™ Egypt - Boys and Girls  :: الـمـلــتــقـى الأدبــى :: خــــواطــــر-
انتقل الى: